أسعار جو باص في مصر ومواعيد الرحلات

تختلف أسعار جو باص في مصر حسب المسافة والوقت ونوع الحافلة. بشكل عام، فإن الأسعار أقل بكثير من السفر بالطائرة أو القطار، وتوفر تجربة سفر مريحة وسهلة. هذا ما سوف نوضح في مقال اليوم على موقع أسعار اليوم.

أسعار جو باص
أسعار جو باص

أسعار جو باص

تتوفر تذاكر جو باص في مجموعة متنوعة من الفئات، بما في ذلك:

  • الفئة الأولى: هذه الفئة هي الأكثر راحة وتتضمن مقاعد واسعة ومساحة تخزين كبيرة. تتراوح أسعار تذاكر الفئة الأولى من 180 إلى 265 جنيهًا مصريًا.
  • الفئة الثانية: هذه الفئة أقل راحة من الفئة الأولى ولكنها لا تزال مريحة. تتراوح أسعار تذاكر الفئة الثانية من 165 إلى 445 جنيهًا مصريًا.
  • الفئة الثالثة: هذه الفئة هي الأكثر اقتصادا وتتضمن مقاعد عادية. تتراوح أسعار تذاكر الفئة الثالثة من 45 إلى 230 جنيهًا مصريًا.

كم سعر جو باص مرسى مطروح؟

يتراوح أسعار جو باص إلى مرسى مطروح بين 268 جنيه مصري و 14 دولار أمريكي، وفقًا لنوع الحافلة وتاريخ السفر. إليك بعض الأمثلة على أسعار تذاكر حافلات جو باص إلى مرسى مطروح:

  • حافلة Go Bus Super Go: 268 جنيه مصري (10 دولار أمريكي).
  • حافلة Go Bus Deluxe Plus: 328 جنيه مصري (14 دولار أمريكي).
  • حافلة Go Bus Deluxe Plus Plus: 392 جنيه مصري (15 دولار أمريكي).

من الغردقه الى القاهره جو باص؟

تستغرق الرحلة بالحافلة من الغردقة إلى القاهرة حوالي 7 ساعات ونصف، وتقطع مسافة حوالي 500 كيلومتر.

تنطلق الحافلات من محطة جوباص في الغردقة، وتتوقف في عدة محطات على طول الطريق، منها محطة جوباص في القاهرة.

أسعار تذاكر الحافلة من الغردقة إلى القاهرة: تختلف أسعار تذاكر الحافلة من الغردقة إلى القاهرة حسب درجة الحافلة والوقت الذي تسافر فيه. تتراوح أسعار التذاكر بين 225 جنيه مصري و545 جنيه مصري.

مواعيد الحافلات من الغردقة إلى القاهرة: تتوفر رحلات جوباص من الغردقة إلى القاهرة طوال اليوم، على فترات متقاربة. يمكنك الاستعلام عن المواعيد وأسعار التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني لشركة جوباص أو من خلال الاتصال بخدمة العملاء.

جو باص دهب بكام؟

إن أسعار جو باص من القاهرة إلى دهب هو 12 دولار أمريكي، أي ما يعادل حوالي 309 جنيه مصري. مدة الرحلة حوالي 7 ساعات ونصف. أما سعر تذكرة جو باص من دهب إلى القاهرة فهو 10 دولار أمريكي، أي ما يعادل حوالي 259 جنيه مصري. مدة الرحلة حوالي 6 ساعات ونصف.

كم سعر تذكرة مرسى علم جو باص؟

حسب موقع جوباص الرسمي، تتراوح أسعار تذاكر مرسى علم جو باص من 380 جنيه مصري إلى 515 جنيه مصري، حسب فئة الحافلة ووقت الرحلة. أما فئة ELITE PLUS هي الفئة الأعلى سعرًا، وتبلغ تكلفة التذكرة فيها 515 جنيه مصري للرحلة الواحدة. تتميز هذه الفئة بوجود تلفزيون وواي فاي ومقاعد مريحة.

فئة DELUXE PLUS هي الفئة الثانية من حيث السعر، وتبلغ تكلفة التذكرة فيها 380 جنيه مصري للرحلة الواحدة. تتميز هذه الفئة بمقاعد مريحة وواي فاي. أما الفئات الأخرى من الحافلات تتراوح أسعارها بين 180 جنيه مصري إلى 445 جنيه مصري. بالنسبة لرحلات مرسى علم من الإسكندرية، فإن أسعار التذاكر هي نفسها تقريباً، مع اختلاف بسيط في الأسعار. فمثلاً، تبلغ تكلفة تذكرة فئة ELITE PLUS من الإسكندرية إلى مرسى علم 535 جنيه مصري.

قد يهمك