اسعار خطوط اتصالات في مصر

اسعار خطوط اتصالات في مصر كم؟ كم سعر خط اتصالات من الفرع؟ ما هي عروض خطوط اتصالات؟ سعر الخط كام؟ ما هو خط اتصالات بيزنس؟ هذا ما سوف نوضح في مقال اليوم على موقع أسعار اليوم.

اسعار خطوط اتصالات في مصر
اسعار خطوط اتصالات في مصر

اسعار خطوط اتصالات في مصر

يتم توفير سعر خط اتصالات لجميع الأنظمة والباقات سواء للمكالمات أو خدمات الإنترنت بأسعار مختلفة. وذلك بعد ارتفاع الأسعار حتى يعرف العملاء بالتفصيل. حيث تتبع اتصالات سياسة تنظيمية يتم من خلالها تقسيم الخطوط إلى فئات لكل فئة سعرية وفقًا لمزاياها وخدماتها المتاحة للعميل والتي ننشرها لك كما هو موضح أدناه:

  • وسجلت الفئة الأولى سعراً يتراوح بين 60 جنيهاً و 1000 جنيهاً، وهو (خط اتصالات الذهب، خط الذهب بلاسو، خط اتصالات بلاتينيوم).
  • الفئة الثانية التي يصل سعرها إلى 105 جنيهات هي خط اتصال بيانات.

كم سعر خط اتصالات من الفرع؟

تحدد شركة اتصالات اسعار خطوط اتصالات حسب الفئة التي ينتمي إليها نظام SIM ومميزاته له نصيب الأسد في التحكم في تكلفة شرائه، حيث يبحث العميل دائمًا عن الخطوط التي تحمل العروض والخصومات على الباقات والمكالمات وخدمات التصفح والإنترنت، بالإضافة إلى أن السعر يتناسب مع المستخدم، لذلك نوضح لك ذلك بالتفصيل على النحو التالي:

  1. سعر خط انتاج كارت اتصالات 2023: يصل سعر الخط على نظام البطاقة إلى 79.56 جنيه مصري. بينما يصل سعر الخط المضاف إلى العبوة إلى 115 جنيهًا، بعد إضافة قيمة الرصيد المضاف على خط 50 قرشًا، بالإضافة إلى الضريبة المضافة ورسوم التطوير البالغة 11.5 جنيهًا.
  2. سعر خط 011 نظام الكارت: هنا يصل السعر إلى 75 جنيهاً مقسمة إلى 15 جنيهاً كسعر الأساس مع إضافة 50 جنيهاً رسوم تطوير بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة بتكلفة 10 جنيهات فقط.
  3. سعر خط إتصالات الفاتورة 2023: السعر الأساسي لخط اتصالات للدفع الآجل 30 جنيهاً. القيمة المضافة للضريبة وهى 10 جنيهات مع رسم تنمية 50 جنيها. سعر الخط النهائي 90 جنيه مصري.
  4. سعر خط ماي لاين: سعر الخط 50 جنيه مصري فقط شامل الضريبة ورسوم التطوير.
  5. سعر الخط المميز: يتراوح سعر خط اتصالات المميز، ويمكن أن يصل السعر إلى 20000، بشرط أن يتم تحديد القيمة حسب الرقم الذي يختاره العميل، حيث أن هذه الأرقام VIP من نوع خاص ومميز لأصحاب الفخامة والذوق الرفيع.

ما هي عروض خطوط اتصالات؟

  • اسعار خطوط اتصالات الفاتورة 200 جنيه شامل ضريبة القيمة المضافة ورسوم تنمية الموارد المالية، والسعر لا يشمل أي نظام أو باقة مع الخط.
  • يبلغ سعر رقم اتصالات الكارت 85 جنيهاً شاملة ضريبة الموارد المالية وضريبة القيمة المضافة، لكنها لا تشمل سعر الاشتراك بإحدى باقات شبكة اتصالات، ولا يباع الخط إلا بالاشتراك في إحدى باقات شبكة اتصالات.
  • أهلاً 3 قروش سيمنحك رصيدًا قدره 10 جنيهات مصرية للدقيقة الواحدة (3 قروش)، رسالة نصية وميجابايتس على مدار الأسبوع.
  • أهلا كل حاجة كل ما يمنحك 420 دقيقة و 40 رسالة لأرقام اتصالات هو 40 ميجابايت مقابل 12 جنيهًا في الأسبوع.
  • في نظام دماغ تانية ضمن اسعار خطوط اتصالات، يمكنك الاختيار بين الحزم التي يمكنك تخصيصها وفقًا لحالتك المزاجية ووفقًا لحاجتك للدقائق والرسائل والميغابايت واستخدامك لوسائل التواصل الاجتماعي و TikTok، وبين الحزم الثابتة للاختيار من بينها التي تناسب احتياجاتك.

سعر الخط كام؟

  • باقة حكاية 35 الأسبوعية بسعر 9.30 جنيه وتستفيد من 212 خلطة ويمكن تجديد الباقة لأكثر من أسبوع وحتى 3 أسابيع.
  • باقة حكاية 50 الأسبوعية بسعر 13.25 جنيه ستستفيد من 350 ميكس، ويمكن تجديد الباقة لأكثر من أسبوع حتى 3 أسابيع.
  • باقة حكاية 65 الأسبوعية بسعر 17.25 جنيه، وتستفيد من 500 ميكس، ويمكن تجديد الباقة لأكثر من أسبوع حتى 3 أسابيع.
  • باقة حكاية 100 الأسبوعية بسعر 25.50 جنيه ستستفيد من 825 ميكس، ويمكن تجديد الباقة لأكثر من أسبوع حتى 3 أسابيع.
  • باقة حكاية 150 الأسبوعية بسعر 39.75 جنيه ستستفيد من 1500 مكس، ويمكن تجديد الباقة لأكثر من أسبوع حتى 3 أسابيع.

قد يهمك