عناوين فروع اسواق المرشدى 2023 -EL Morshedy

اسعار اليوم نت تقدم لكم عناوين فروع اسواق المرشدى  فى مصر.

اسواق المرشدى

اسواق المرشدى من أكبر سلاسل المحلات التجارية الموجودة في مصر، والتي تخدم عملائها بأجود المنتجات والخدمات مع تقديم اقوي العروض المستمرة.
كان اسواق المرشدى حريصاً على الالتزام بمستوى عالى من الر قي سواء بالنسبة للجودة أو الخدمة المقدمة او الأسعار وھو ما كان له دور في نجاح فروعة في التوسع لاكثر من 3فروع.

واليوم أصبح اسواق المرشدى من كبار سلاسل تجارة التجزئة في معظم المناطق فى مصر وتخدم ملايين من العملاء كل يوم من خلال فروعھا المتعددة الأشكال والأنماط سواء السوبر ماركت أو الھايبر ماركت مع الحرص الدائم في كافة العمليات اليومية على تقديم أعلى مستوى من الجودة سواء في الخدمة أو المنتجات لكافة العملاء.

معلومات عن اسواق المرشدى

واحد من اكبر السلاسل التجاریة فى مصر . یتواجد لدى اسواق المرشدى العدید من الاقسام التى توفر جمیع احتیاجات الاسرة المصریة مثل قسم السوبر ماركت, الادوات مكتبیة ومستلزمات الحیوانات الألیفة و ادوات و مستلزمات التنظیف و العاب و مستلزمات الاطفال و یوجد ایضا قسم خاص للاجھزة المنزلیة . یتمیز اللولو هايبر ماركت بعمل العدید من العروض طوال العام للمستھلكین مثل كبار سلال التغذیة الاخرى فى مصر كارفور, الفا, خیر زمان , مترو ماكت , كازیون ماركت حیث تساھم ھذة العروض فى زیادة حركة البیع والشراء .

 

عروض اسواق المرشدى

يقدم اسواق المرشدى عروض مستمرة طوال العام  على المنتجات الغذائية والأطعمة الطازجة من لحوم وأسماك وخضروات والمجمدات وكافة الأطعمة الجافة ومستحضرات العناية الشخصية والمنظفات والادوات المنزلية والاجهزة الكهربائية.

عناوين اسواق المرشدى

عناوين فروع اسواق المرشدى
عناوين فروع اسواق المرشدى

واليكم فروع اسواق المرشدى فى مصر

عناوين فروع اسواق المرشدى فى الشيخ زايد:-

المحور المركزي بجوار مدخل مدينة الشيخ زايد 2 بجوار اركان مول.

عناوين المرشدى فى 6 اكتوبر:-

مدينة 6أكتوبر الحى العاشر بجوار سيتى سكيب مول.

مواعيد عمل فروع  اسواق المرشدى

من الساعة من 9 صباحا حتى 10 مساء

رقم خدمة عملاء اسواق المرشدى 

الخط الساخن:16901

 

استعرضنا معكم عناوين فروع المرشدى فى مصر و مواعيد اسواق المرشدى كما استعرضنا معكم رقم خدمة عملاء اسواق المرشدى

ولمشاهدة عروض اسواق المرشدى من هنا عروض اسواق المرشدى

عناوين فروع المرشدى
عناوين فروع المرشدى