عناوين فروع باسم ماركت 2023 Bassem Market

اسعار اليوم نت تقدم لكم عناوين فروع باسم ماركت فى جميع محافظات مصر

 

باسم ماركت –  رمز الثقة

باسم ماركت

باسم جروب هي واحدة من الشركات المصرية الرائدة في مجال بيع المواد الغذائية وأكبرها في الساحل الشمالي لمصر مع أكثر من 650 موظفًا في أكثر من 22 متجرًا في مدن مختلفة. مجموعة باسم هي شركة عائلية أسسها الدكتور نديم ميلاد بشير. افتتح أول محل باسم أبوابه في صيف 1986 في الساحل الشمالي. وبحلول أوائل التسعينيات أصبحت مجموعة باسم علامة بارزة في معظم مجمعات الساحل الشمالي.

افتتحت محلات باسم ماركت، لتقدم خدمة بيع عالية الجودة، بأسعار اقتصادية،وايضا بشكل لائق لجذب العميل مع عروض تناسب جميع الفئات والمستويات وتضم فروع باسم ماركت تشكيلات متنوعة في كافة الأقسام الاستهلاكية للمواطن وتضم فروع باسم ماركت تشكيلات متنوعة في أكثر من قسم  مختلف منها قسم اللحوم وقسم الألبان ومنتجاتها وقسم البقاله وقسم الخضروات والفاكهة وكافة الأقسام الأخرى التي تضم داخلها تشكيلات وأصناف متعددة من كافة السلع والمنتجات.
وتعتبر سلسلة باسم ماركت من المولات التى تحتوى على كل مايحتاجه المنزل  جيث انه من المولات المتكاملة التى تضم كل ماتحتاجة لتوفر عليك الوقت والجهد فى البحث عن اماكن للشراء كل ما تحتاجة فهو يضم اكثر من قسم ليلبى للعميل كل ما يحتاج الية  وايضا يتميز باسم ماركت بانه يضم مجموعة من الفروع فى محافظات مصر المختلفة ويوجد لديهم عدة فروع فى كل محافظة مما يسهل على العميل اختيار الفروع الاقرب لمحل سكنه لكى يتمتع بكمية العروض الموفرة وايضا المنتنجات ذات الجودة العالية.
والان اسعار اليوم نت تقدم لكم وتستعرض معكم جميع فروع باسم ماركت وايضا مواعيد عمل جميع فروعة والخط الساخن باسم ماركت واللينك الخاص بالعروض الخاصة بباسم ماركت فهيا بنا نستعرض معكم جميع ما ذكرناه

واليكم عناوين فروع وارقام تليفونات باسم ماركت

 فروع باسم ماركت –   Bassem Market Branches

عناوين فروع وارقام تليفونات باسم ماركت
عناوين فروع وارقام تليفونات باسم ماركت

الخط الساخن باسم ماركت

14005

01001767260

مواعيد عمل باسم ماركت

مفتوح طوال اليوم

ولمشاهدة عروض باسم ماركت من هنا

ولمعرفة فروع محلات تجارية من هنا

عناوين فروع باسم ماركت