عناوين فروع مترو ماركت 2023 Metro Market

اسعار اليوم نت تقدم لكم فروع مترو ماركت فى جميع محافظات مصر

مترو ماركت- مترو جنبك

عناوين فروع مترو ماركت
عناوين فروع مترو ماركت

مترو ماركت

مترو ماركت جزء من مجموعة المنصور القابضة المعروفة. وبصفتنا كيان تجاري فإننا نخدم العملاء في صميم ما نقوم به. نحن مؤسسة كبيرة تمس حياة الملايين من البشر كل يوم. ويتيح لنا هذا الحجم الكبير الإمكانية لتحقيق فرق إيجابي في بعض أكبر التحديات التي تواجه البلاد وبصفتنا المؤسسين لسلاسل المتاجر الكبرى المشهورة – فريش فود ماركت وخير زمان، فلقد ساهمنا بصورة جوهرية في تطوير مفهوم تجارة التجزئة للمواد الغذائية في مصر ولكننا الآن ننقلها إلى مستوى أخر

ومنذ وقت ليس ببعيد ، كان التسوق في مصر مهمة شاقة وتستغرق الكثير من الوقت ، حيث تضمنت عدة زيارات أسبوعية لعدد كبير من المتاجر الصغيرة المتخصصة. مع التغيرات في نمط الحياة اليوم ، طور المستهلكون ذوقًا عالي الجودة للسلع المعبأة ، وانضم عدد أكبر من النساء – مديريات المنازل المعتادة – إلى قوة العمل. لتلبية احتياجات المستهلكين ، تعتقد منصور القابضة أن الوقت قد حان لإدخال وسيلة أكثر ملاءمة للتسوق في مصر. كشفت دراسة أولية متعمقة لمشهد التسوق في البلاد أنه على الرغم من وجود بعض محلات السوبر ماركت ذات السلسلة الصغيرة ، إلا أنه كان هناك مجال للتحسين. تهدف منصور القابضة إلى إنهاء عملية التوزيع من خلال إدخال سلسلة متاجر جديدة ، والتي ستنمو في نهاية المطاف إلى أكثر من 96 فرعًا على مستوى البلاد.

تحولت أول عشرة متاجر لمترو الأنفاق إلى شركة في كل من القاهرة والاسكندرية ، بينما كان الهدف هو فتح ما لا يقل عن ثمانية متاجر أخرى في السنوات التالية. بحلول بداية عام 2009 ، وصلت مترو إلى شبكة من 36 متجرا تغطي خمس محافظات مختلفة بما في ذلك القاهرة والجيزة والإسكندرية والمنصورة والإسماعيلية والغردقة وشرم الشيخ. اليوم ، أصبحت مترو أكبر سلسلة لبيع المواد الغذائية في السوق من خلال شبكة من 48 منفذًا تخدم العديد من المحافظات على مستوى البلاد ، مما عزز مكانة مترو كأكبر سوبر ماركت في مصر.

 

 

واليكم عناوين فروع مترو ماركت

 فروع مترو ماركت-   Metro Market Branches 

عناوين فروع مترو ماركت
عناوين فروع مترو ماركت 

الخط الساخن مترو ماركت :-

19619

مواعيد عمل مترو ماركت:-

24 ساعة

ولمشاهدة عروض مترو ماركت من هنا

ولمعرفة فروع محلات تجارية من هنا

عناوين فروع مترو ماركت
عناوين فروع مترو ماركت