عناوين فروع هايبر وان HyperOne 2023

اسعار اليوم نت تقدم لكم عناوين فروع هايبر وان فى مصر.

هايبر وان

هايبرون هي واحدة من أكبر سلاسل الهايبر ماركت في مصر. أسسها محمد الهواري عام 2005 ، تمتلك هايبرون 3 فروع رئيسية ، 6 أكتوبر بالشيخ زايد ، العاشر من رمضان على الأطراف الشرقية ، وطريق الإسكندرية الصحراوي. تتكون القوى العاملة الحالية في هايبر وان من أكثر من 2500 موظف. من الناحية الهيكلية ، تنقسم هايبر وان إلى 4 أقسام رئيسية ، والتي تنقسم إلى 30 قسمًا تتعامل مع كل شيء من البقالة اليومية إلى الإلكترونيات الحديثة.
هايبر وان هو مشروع مملوك ومدار وممول من أيدى مصرية ، وله فلسفة تنفيذ بمعايير جودة العالمية جنبًا إلى جنب مع فهم عميق لاحتياجات المستهلكين وعادات الشراء
تفتخر هايبر وان بأنها حافظت على نمو مزدوج الرقم خلال السنوات الماضية من حيث الحجم والقيمة. بالإضافة إلى ذلك ، في عام 2013 ، وصلت هايبر وان  إلى رقم قياسي بلغ 5 ملايين عميل سنويًا ، بمتوسط ​​14 ألف عميل راضٍ ومُقدم للخدمة يوميًا

لقد مكننا هذا النمو من الحفاظ على علاقة قوية مع موردينا ، مع تزويد عملائنا بأعلى قيمة للمنتجات مقابل المال وخدمة ما بعد البيع. 

معلومات عن فروع هايبر وان

واحد من اكبر السلاسل التجاریة فى مصر . یتواجد لدى  هايبر وان العدید من الاقسام التى توفر جمیع احتیاجات الاسرة المصریة مثل قسم السوبر ماركت, الادوات المكتبیة ومستلزمات الحیوانات الألیفة و ادوات و مستلزمات التنظیف و العاب و مستلزمات الاطفال و یوجد ایضا قسم خاص للاجھزة المنزلیة . یتمیز هايبر وان بعمل العدید من العروض طوال العام للمستھلكین مثل كبار سلال التغذیة الاخرى فى مصر كارفور, الفا, خیر زمان , مترو ماكت , كازیون ماركت حیث تساھم ھذة العروض فى زیادة حركة البیع والشراء .

عروض هايبر وان

يقدم هايبر وان عروض مستمرة طوال العام  على المنتجات الغذائية والأطعمة الطازجة من لحوم وأسماك وخضروات والمجمدات وكافة الأطعمة الجافة ومستحضرات العناية الشخصية والمنظفات والادوات المنزلية والاجهزة الكهربائية.

فروع هايبر وان

عناوين فروع هايبر وان
عناوين فروع هايبر وان

واليكم فروع هايبر وان فى مصر

عنوان فروع هايبر وان الشيخ زايد :-

مدخل رقم ( 1 ) مدينة الشيخ زايد – محور 26 يوليو – 6 أكتوبر .

عنوان فروع هايبر وان طريق مصر الاسماعيلية :-

الكيلو 52 أمام جهاز مدينة العاشر من رمضان . 

عنوان فروع هايبر وان طريق مصر الإسكندرية الصحراوي :-

الكيلو 55 طريق مصر الإسكندرية الصحراوي بجوار السليمانية – مدينة سفنكس الجديدة

ads1]

مواعيد عمل هايبر وان

من الساعة 8 صباحا الى الساعة 12.30 صباحا

رقم خدمة عملاء هايبر وان

16404

استعرضنا معكم عناوين فروع  هايبر وان فى مصر و مواعيد عمل فروع هايبر وان كما استعرضنا معكم رقم خدمة عملاء هايبر وان

ولمشاهدة عروض هايبر وان من هنا عروض هايبر وان

عناوين فروع هايبر وان
عناوين فروع هايبر وان